الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة ايطاليا: يوفنتوس يواصل انتصاراته ويلحق بانتر ميلان الى الصدارة موقتا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torta2008
مشرف علي منتدي الرياضة
مشرف علي منتدي الرياضة


عدد الرسائل : 128
العمر : 19
العمل/الترفيه : النت
فرحان : ايوة
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: بطولة ايطاليا: يوفنتوس يواصل انتصاراته ويلحق بانتر ميلان الى الصدارة موقتا   الجمعة نوفمبر 14, 2008 7:33 pm

روما (اف ب) - لحق يوفنتوس بانتر ميلان حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة الى الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه جنوى 4-1 الخميس على ملعب "ستاديو غراندي تورينو" في تورينو وامام 23 الف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وواصل يوفنتوس صحوته القوية وحقق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي رافعا رصيده الى 24 نقطة بفارق الاهداف خلف انتر ميلان الذي يحل ضيفا على باليرمو بعد غد السبت.

ولم يهدر يوفنتوس اي نقطة حتى الان منذ فوزه على ريال مدريد الاسباني 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا حيث فاز بعدها على ضيفه تورينو 1-صفر ومضيفه بولونيا 2-1 وضيفه روما 2-صفر ومضيفه ريال مدريد بالنتيجة ذاتها ومضيفه كييفو 2-صفر ايضا.

اما جنوى فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم والاولى في مبارياته السبع الاخيرة وتراجع الى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة بفارق الاهداف خلف فيورنتينا الذي يحل ضيفا على كالياري الاحد المقبل في ختام المرحلة.

ومنح المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا التقدم ليوفنتوس في الدقيقة السادسة اثر تلقيه تمريرة من القائد اليساندرو دل بييرو قبل ان يصنع غريفيرا نفسه الهدف الثاني عندما مرر كرة عرضية تابعها البرازيلي اماوري برأسه داخل مرمى الحارس البرازيلي فرناندو روبينيو مويديم (26) رافعا رصيده الى 6 اهداف في المركز الرابع على لائحة الهدافين.

وحاول جنوى تقليص الفارق في الشوط الثاني واندفع نحو مرمى الحارس النمسوي اليكس مانينغر بقيادة الارجنتيني دييغو ميليتو لكن دون جدوى.

وانتظر يوفنتوس الدقيقة 85 لتعزيز تقدمه بهدف ثالث عبر فيتشنزو ياكوينتا بديل اماوري اثر تلقيه تمريرة عرضية من دل بييرو.

ونجح جنوى في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 89 من ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع نيكولا ليغروتاغلي فانبرى لها ميليتو بنجاح رافعا رصيده الى 10 اهداف في صدارة لائحة الهدافين.

واعاد يوفنتوس الفارق الى سابق عهده عندما سجل مدافع جنوى اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول ابعاد تمريرة عرضية لماورو كامورانيزي (90).

وتختتم المرحلة الاحد المقبل فيلعب اتالانتا مع نابولي وكاتانيا مع تورينو وميلان مع كييفو وسمبدوريا مع ليتشي وسيينا مع بولونيا واودينيزي مع ريجينا وروما مع لاتسيو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 24 نقطة من 11 مباراة 2- يوفنتوس 24 من 12 3- ميلان 23 من 11 4- نابولي 23 من 11 5- لاتسيو 22 من 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.miniclip.com
 
بطولة ايطاليا: يوفنتوس يواصل انتصاراته ويلحق بانتر ميلان الى الصدارة موقتا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: الكورة بتاعت برة-
انتقل الى: