الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي والفوز الغالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torta2008
مشرف علي منتدي الرياضة
مشرف علي منتدي الرياضة


عدد الرسائل : 128
العمر : 19
العمل/الترفيه : النت
فرحان : ايوة
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الاهلي والفوز الغالي   الجمعة نوفمبر 21, 2008 6:53 pm

وصل فريق الأهلي إلى مطار القاهرة الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة وسط فرحة وحشد جماهيري لم يسبق له مثيل بعد فوزه ببطلوة أفريقيا للمرة السادسة إثر تعادله مع القطن الكاميرون.

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي عبر اتصال هاتفي لموقع أخبار مصر www.egynews.net إن الأهلي يشكر السفيرمحمد عقل سفير مصر بالكاميرون لجهوده وإسناده للفريق في حل مشكلة رسوم الطائرة التي كان من المقرر أن يدفع النادي بمطار الكاميرون 55 ألف دولار إلى أن وصلت إلى 8200 دولار.

وأضاف الروح المعنوية تحيط بالفريق والجهاز الفني لأن هذا الفوز يحسب للنادي الأهلي الذي حققه 6 مرات، ونحن سعداء اليوم لأن الفريق رسم على شفاة المصريين الابتسامة والفرحة.

وأشار جمال جبر أن فريق الأهلي سوف يستأنف تدريباته الثلاثاء للاستعداد للمباراة المرتقبة مع فريق الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ونوه جبر إلى أن أبوتريكة ،وائل جمعة، أحمد السيد، أحمد حسن سيستثنون من التدريب لانضمامهم إلى معسكر المنتخب المصري للاستعداد للمباراة الودية مع منتخب بنين المقرره في التاسع عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بالقاهرة.

وكان النادى الأهلى قد توج مساء الأحد بطلا لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع نادى "القطن" الكاميرونى 2/2 فى مبارة الإياب التى أقيمت بملعب مدينة جاروا بالكاميرون، وقد فاز الأهلي على القطن الكاميرونى بهدفين للأشىء فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة مؤخرا قبل أسبوعين.

farao farao farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.miniclip.com
 
الاهلي والفوز الغالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: الرياضة :: مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: