الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي «هايص»... والزمالك «لايص»... ومصير هولمان على كف عفريت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torta2008
مشرف علي منتدي الرياضة
مشرف علي منتدي الرياضة


عدد الرسائل : 128
العمر : 19
العمل/الترفيه : النت
فرحان : ايوة
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي «هايص»... والزمالك «لايص»... ومصير هولمان على كف عفريت   الجمعة نوفمبر 21, 2008 7:38 pm

لم تخل المباريات الأخيرة من الأسبوع التاسع للدوري المصري المحلي من المفاجآت التي زادت المنافسة إثارة، وشهدت البطولة انقلابا في الترتيب، وكان فارس مفاجآت هذا الأسبوع هو «الزمالك»، الذي عاد كالعادة إلى فصوله الباردة مع جماهيره، وخسر أمام الأوليمبي بـ «3» أهداف مقابل هدف لم يحرز منها لاعبو الزمالك أي منها حيث جاءت الأهداف الـ «4» بأقدام ورأس لاعبي الأوليمبي.
الجماهير البيضاء خرجت تضرب كفًّا بكف على حال لاعبيها وفريقها الذي يرفض أن يسعدها مباراتين متتاليتين خاصة أنه أضاع فرصة الانفراد بقمة الدوري مرة أخرى بعد تعادل بتروجيت المتصدر حتى الآن ليتراجع الزمالك للمركز الرابع في الترتيب بدلا من التصدر.
في الوقت نفسه حقق الأهلي فوزا منطقيا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الإسكندرية ليتقدم الأهلي خطوة للأمام لتحقيق أمله بالاحتفاظ باللقب الخامس على التوالي.
الفوز جاء بعد أداء باهت نسبيا من الأهلي، وهو مابرره المدير الفني جوزيه بأن اللاعبين منشغلون بنهائي أفريقيا بعد أقل من أسبوع.
ودخل فريق الترسانة دوامة النسيان مبكرا بعد خسارته أمام حرس الحدود بهدفين نظيفين وانطلق الإسماعيلي إلى المقدمة ليزاحم أهل القمة بعد فوزه الثلاثي على بترول أسيوط بـ «3» أهداف مقابل هدف ليحتل الدراويش المركز الثالث بينما حقق فريق الاتصالات فوزا من قبيل المفاجأة أيضا على طلائع الجيش بـ «3» أهداف مقابل هدف .
قرار حاسم للزمالك
الخسارة التي لحقت بفريق الزمالك وضعت الجهاز الفني للفريق بقيادة هولمان على «كف عفريت» حيث علق عضو المجلس حازم إمام عليها قائلا: إنها لن تمر مرور الكرام، وقد يجري المجلس تعديلا في الجهاز المعاون لهولمان، ومن الممكن أن يتم تعيين مدير للكرة لإعادة الانضباط والالتزام في صفوف الفريق.
وقال: النادي بصدد اتخاذ قرار حاسم لتصحيح مسار الفريق لأن الهزيمة أمام الأوليمبي بـ «3» أهداف مقابل هدف غير طبيعية أو منطقية، والأسوأ من الهزيمة نفسها هو أداء لاعبي الزمالك السيئ، والذي يضع أمامه علامة استفهام.
ويبدو أن هولمان لن ينتظر قرار إقالته من قبل المجلس حيث يملك عرضا من رومانيا لتدريب منتخبها، وهو ما أكده وكيل أعماله، والذي أشار إلى إمكانية قبول العرض.
وغاب المدير الفني للفريق هولمان عن المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، والذي حضره المدرب معتمد جمال، والذي أبدى استياءه من نتيجة المباراة، مشيرا إلى إنه لا يملك أي مبرر لتلك الهزيمة.
مفأجاة الأولمبي
كان فريق الأوليمبي قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بـ «3» أهداف مقابل هدف في لقائهما بالكلية الحربية ولعب فيها الأوليمبي ناقصا لاعبا منذ الدقيقة «54» لطرد أحد لاعبيه، وافتتح التسجيل «ق7» عن طريق عبدالله عثمان، وتعادل البرازيلي ريكاردو للزمالك «ق25» بكرة من ضربة حرة لمست رأس مدافع الأوليمبي وغيرت اتجاهها، ثم تقدم كريم عادل للأوليمبي مرة أخرى «ق30»، وعزز مصطفى مشير فوز فريقه بهدف ثالث «ق67» .وبهذه النتيجة رفع الأوليمبي رصيده إلى «10» نقاط في المركز الـ «11»، فيما تجمد رصيد الزمالك عند «16» نقطة في المركز الرابع وهتفت جماهير الزمالك ضد لاعبيها والجهاز الفني بعد الهدف الثالث وطالبت الجميع بالرحيل.
الأهلي وفخ الاتحاد
برر المدير الفني لفريق الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه تراجع مستوى لاعبيه في مباراة الاتحاد السكندري إلى الضغط العصبي الذي يعانوه قبل مباراة ذهاب النهائي الأفريقي مع القطن الكاميروني.
وقال: اللاعبون يعانون من الضغط العصبي بسبب مباراة القطن، مشيرا إلى إنه حاول إخراجهم من تلك الحالة ولكنها طبيعة لاعب لذا تغلب الأهلي بصعوبة على مضيفه الاتحاد السكندري «2-1» في الجولة التاسعة من الدوري المحلي بعد مباراة متوسطة، وأضاف أنه سعيد بالثلاث نقاط ولن يتحدث عن الأداء.
في شأن آخر أكد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري طه بصري إنه راض عن أداء لاعبيه ومقتنع أن التعادل هو النتيجة العادلة للمباراة.
فوز الدراويش
حقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا «3-1» على مضيفه بترول أسيوط في لقاء شهد قيام الحكم سيد شلبي بالتراجع عن طرد عبدالله الشحات لاعب الدراويش بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه عن طريق الخطأ.
سيطر بترول أسيوط على مجريات الشوط الأول وشن أكثر من هجمة على مرمى الإسماعيلي، ولكن غزالي محمد وأحمد علي أهدرا أكثر من فرصة لتسجيل هدف التقدم.
وفشل بترول أسيوط في هز شباك الإسماعيلي على الرغم من احتساب ضربة جزاء تصدى لها لاعب الوسط عطية صابر ولكنه سددها ضعيفة أنقذها الحارس محمد صبحي.
وعلى عكس سير اللعب بادر الإسماعيلي بالتسجيل عن طريق محمد حمص قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حينما حول برأسه إلى داخل مرمى مصطفى كمال حارس بترول أسيوط الكرة العرضية التي لعبها له
عمر جمال.
الحكم أشهر الإنذار الثاني وبطاقة حمراء في وجه عبدالله الشحات بعد الهدف بدقيقة واحدة إثر إشارة من مساعده بارتكاب اللاعب خطأ مع صابر.
وتراجع الحكم عن موقفه مشهرا البطاقة الصفراء الأولى لعبدالعزيز، فيما بقي الشحات داخل الملعب.
المركز الخامس للاتصالات
حقق فريق الاتصالات فوزا غاليا على طلائع الجيش بـ «3» أهداف مقابل هدفين في الجولة ذاتها تقدم الاتصالات بهدفين عن طريق أحمد جعفر ومعتز محروس، وقلص الجيش النتيجة عن طريق سامح العيدروس، ولكن نجح أحمد عمران في إضافة الهدف الثالث للاتصالات، ثم أحرز محسن الشحات هدف الجيش الثاني قبل النهاية بـ «11» دقيقة فقط.
رفع هذا الفوز رصيد الاتصالات إلى «14» نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد الجيش عند «9» نقاط في المركز الـ «11».
الحدود يهزم الترسانة
عاد حرس الحدود بفوز مهم على الترسانة بهدفين للاشيء في ملعبه بميت عقبة أحرزهما عبدالحميد بسيوني ومحمد حليم في الشوط الأول وصعد الحرس إلى المركز التاسع برصيد «10» نقاط ومتبقٍ له «3» مباريات مؤجلة بينما تجمد رصيد الترسانة عند «7» نقاط في المركز الـ «15».
تصفيات المونديال
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أحد يومي «4 أو 5» يوليو 2009 لإقامة مباراة مصر مع رواندا ضمن المرحلة الثالثة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بدلا من أحد يومي «20 أو 21» يونيو.
وجاء قرار الفيفا لتعارض موعد المباراة الأصلي مع مشاركة منتخب مصر في كأس القارات في جنوب أفريقيا والتي ستقام في الفترة من « 14 إلى 28» يونيو المقبل بمشاركة «8» منتخبات، هي «البرازيل وإسبانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية والعراق ونيوزيلندا»، بالإضافة إلى مصر وجنوب أفريقياويلعب المنتخب المصري مبارياته في المواعيد التالية: الذهاب مصر وزامبيا «28 أو »29» مارس 2009، والجزائر مع مصر «6 أو 7» يونيو 2009، ومصر مع رواندا «4 أو 5» يوليو 2009، أما الإياب رواندا مع مصر «5 أو 6» سبتمبر 2009، وزامبيا مع مصر «10 أو 11» أكتوبر 2009، وأخيرا مصر مع الجزائر «14 أو 15» نوفمبر 2009.
من ناحية أخرى تلقى الجهاز الفني للمنتخب المصري دعوة لحضور قرعة بطولة كأس العالم للقارات التي ستجرى يوم 22 نوفمبر المقبل بجوهانسبرغ، ويسافر الجهاز المكون من «حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وسمير عدلي إلى جوهانسبرغ يوم 20 نوفمبر، ويحضرون ورشة العمل التي ينظمها «الفيفا» الخاصة بالبطولة للتعرف على جميع النواحي التنظيمية ووجه الفيفا الدعوة لـ «40» فردا لكل منتخب مشارك في البطولة من بينهم «23» لاعبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.miniclip.com
الزعيم!
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي


ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 19
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
فرحان : yes
الاقل : 0
النقاط : 61
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «هايص»... والزمالك «لايص»... ومصير هولمان على كف عفريت   الجمعة نوفمبر 21, 2008 7:52 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.khalednet.yoo7.com
 
الأهلي «هايص»... والزمالك «لايص»... ومصير هولمان على كف عفريت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: الرياضة :: مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: