الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يصل إلى اليابان قبل مواجهة باتشوكا المكسيكي بثمانية أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torta2008
مشرف علي منتدي الرياضة
مشرف علي منتدي الرياضة


عدد الرسائل : 128
العمر : 19
العمل/الترفيه : النت
فرحان : ايوة
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يصل إلى اليابان قبل مواجهة باتشوكا المكسيكي بثمانية أيام   الخميس نوفمبر 27, 2008 8:59 pm

قررت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي سفر فريق الكرة إلى اليابان يوم 5 ديسمبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وافقت لجنة الكرة في النادي الأهلي على سفر الفريق الاول الى اليابان يوم 5 ديسمبر المقبل للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية، واعتمد القرار بعد الاجتماع الذي عقد بين حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وحسام البدري المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة وهادي خشبة المنسق العام لقطاع الكرة في النادي.

ومن المنتظر أن يعقد الأهلي مؤتمراً صحافياً خلال الأيام المقبلة للكشف عن تفاصيل الاستعداد للمونديال.

كانت هناك نية لدى مسؤولي الأهلي في السفر مبكراً لكن ارتباطات الفريق في الدوري جعلت ذلك أمرا صعبا، حيث سيواجه الأهلي فريق المحلة يوم 4 ديسمبر ضمن مؤجلات الدوري.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بمهام مدير الكرة إن السفر إلى اليابان قبل 8 أيام من أول مباراة للفريق أمام باتشوكا المكسيكي التي ستقام يوم 13 ديسمبر، يعتبر أمرا جيدا، لكن في الوقت نفسه كنا نفضل السفر قبل الموعد المحدد بيومين على الأقل، لأن فارق التوقيت بين مصر واليابان سبع ساعات، وهذا يتطلب السفر مبكرا للتأقلم مع الساعة البيولوجية، لأن كل ساعة فارق توقيت تحتاج يوما الى التأقلم معها.

وأوضح البدري أن إدارة النادي سترسل اليوم قائمة مبدئية للفريق مكونة من 30 لاعبا لحين الاستقرار على 23 لاعبا فقط يوم 27 من نوفمبر الجاري.

في السياق ذاته، قررت اللجنة أيضا اختيار خالد مرتجي ليكون ممثلا للنادي في حضور الاجتماعات التحضيرية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تسبق البطولة.

فيدالجو باق في القلعة الحمراء

ومن جهة اخرى، تمكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نزع فتيل الأزمة التي طفت على السطح ما بين مواطنه فيدالجو أنطونيو مدرب الأحمال داخل صفوف الفريق، وبين لجنة الكرة بالأهلي التي رفضت طلبات فيدالجو بزيادة راتبه الشهري، مما جعله يلوح بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء والعودة إلى أحد الأندية البرتغالية التي عرضت عليه أخيرا التعاقد معه- بحسب ما قاله فيدالجو لأعضاء لجنة الكرة، حيث نجح جوزيه في احتواء هذه الأزمة بإقناع فيدالجو بضرورة البقاء، وذلك في أعقاب الجلسة الخاصة التي جمعت الاثنين في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بناء على طلب فيدالجو، الذي كان هدفه الأساسي من هذه الجلسة هو الرحيل فقط، إلا أن جوزيه بحكمته المعهودة أقنع فيدالجو بالبقاء، مؤكداً له أن الفريق في حاجة ماسة إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الأهلي لا يختلف بأي حال من الأحوال عن الأندية البرتغالية التي عرضت التعاقد معه، وتعهد فيدالجو بالبقاء مع الأهلي وعدم الرحيل، رغم عدم وجود شرط جزائي في عقده مع النادي، مشيرا الى ان جوزيه اقنعه بالبقاء مع الفريق طالما انه على رأس الجهاز الفني، إلا أنه أكد أنه سيجعل الباب مفتوحاً أمام الأندية التي ترغب في التعاقد معه تحسباً لحدوث أى شيء عاصف في القريب العاجل.

وعلمت «الجريدة» أن لجنة الكرة في الأهلي برئاسة حسن حمدي هي التي لجأت إلى جوزيه لإنهاء تلك الإشكالية بالرغم من أن أعضاء اللجنة كانوا يرغبون في التخلص من فيدالجو في وقت سابق، إلا أنهم تراجعوا في ذلك بسبب تهديدات جوزيه بالرحيل عن النادي في حال الاستغناء عن فيدالجو، لاسيما أنه هو صاحب التعاقد معه.

وكان أعضاء لجنة الكرة قد علموا من أحد أفراد الجهاز الفني المقربين لدى فيدالجو بأنه تلقى عرضين مغريين من ناديي ناشيونال ماديرا وماريتمو البرتغاليين.

جدير بالذكر، أن فيدالجو سبق له التدريب في العديد من الأندية في أوروبا منها «سبورتنغ لشبونة» البرتغالي، ونادي سيسكا موسكو الروسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.miniclip.com
 
الأهلي يصل إلى اليابان قبل مواجهة باتشوكا المكسيكي بثمانية أيام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: الرياضة :: مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: