الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى من لهيب جاروا ..إلى سقيع اليابان!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torta2008
مشرف علي منتدي الرياضة
مشرف علي منتدي الرياضة


عدد الرسائل : 128
العمر : 19
العمل/الترفيه : النت
فرحان : ايوة
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى من لهيب جاروا ..إلى سقيع اليابان!!!!   الخميس نوفمبر 27, 2008 9:14 pm

فى يوم إسطورى مهيب من الايام الخالده فى تايخ القلعه الحمراء يوم ضمه النادى الأهلى إلى سجلات تاريخه الحافل بالبطولات والإنجازات ..يوم سطر فيه ابطال الاهلى سطورا جديده من النور فى تاريخ النادى الاهلى العظيم وتاريخ مصرنا العزيره رائده الكره الافريقيه ..

يوم أوفى فيه نجوم النادى الأهلى بوعدهم الدائم لجماهيرهم بعدم التخلى عن المركز الأول ومنصه التتويج

نعم إنهم بحق أبطال ورجال صدقوا ماوعدوا جماهيرهم وبلادهم به ..وأدوا ماعليهم من جميل تجاه هذا البلد وشعبه العظيم على أكمل وجه ..فالاهلى هو صاحب الحق الحصرى للفرحه المصريه على مدار تاريخه العظيم

فتحيه عظيمه لهذا النادى العظيم وهؤلاء اللاعبون الشجعان ..

فى البدايه ..لم تكن لدينا جميعا أدنى شك فى صعود الاهلى لمنصه التتويج فقد عودونا نجوم القلعه الحمرا بعدم التخلى عن طموحاتنا وأحلامنا فى السيطره على عرش كره القدم فى القاره السمراء ..عودونا بعدم التخلى عن الكأس الغاليه وهى المحببه والمفضله الينا جميعا كجماهير النادى الأهلى اولا وجماهير مصر كلها ..

أما إذا تحدثنا عن المباره فأنا لن أقدم تحليلا كرويا بقدر ما أريد أن اشير إلى بعض النقاظ الهامه والتى تعتبر كلمه السر فى فوز الشياطين الحمر بهذه الكأس الغاليه والعزيزه الى قلوبنا جميعا ..

- أولا وقبل كل شئ توفيق المولى عز وجل فحمدا لله على نعمه ..دام الله علينا نعمه النصر دائما ..

- ثانيا هو الداهيه مانويل جوزيه ساحر أفريقيا الأمهر والأشهر الذى وضع خطه محكمه للخروج بالمباراه إلى بر الأمان ..فقد درس فريق القطن دراسه جيده فأستطاع أن يروضهم ويدخل بأنفسهم اليأس واليقين التام بأنه لايوجد غير الأهلى عريسا فى هذا اليوم ..

فقد بدأ المباراه بإمتصاص حماس اللاعبين والجمهور فراينا الأهلى مدافعا اول ربع ساعه بعدها استطاع لاعبوا الأهلى الإمساك بزمام المباره فمارسوا الضغط المبكر على لاعبوا القطن من منتصف الملعب فأسفر ضغطهم فى الثلث الأخير من الشوط الاول عن هدف رائع من الصقر أحمد حسن بتمريره سحريه من الفنان محمد أبوتريكه ..هذا الهدف اسفر بشكل كبير إنهاء سباق المنافسه على اللقب لصالح الأهلى وأستقر فى نفوسنا جميعا أن الأهلى بطل هذا اليوم العظيم ..

ولكن الشوط الأول أبى أن ينتهى دون أن يحرز لاعبوا القطن هدفهم الأول وهدف التعادل من خطأ فظيع فى خط ظهر النادى الأهلى .. وفى الشوط الثانى تراجع الأهلى لدفاع عن لقبه المفضل بعد أن حسم اللقب تماما للنادى الأهلى حتى بعد احراز القطن لهدفهم الثانى لم يساورنا القلق تجاه النتيجه النهائيه فهدف حسن جعل حلم الفوز للاعبى القطن كما صعود الجبال والسباحه ضد التيار .. وفى الدقائق الأخيره استطاع الاهلى ان يحرز هدفه الثانى بركله جزاء لشادى محمد ويفوز الاهلى باللقب الاغلى

-ثالثا حارس العرين القادم بقوه نحو البطولات والأمجاد ..أمير عبد الحميد فقد قدم مباراه عمره وأستطاع بثباته وشجاعته أن يبعد عن مرمى الأهلى اكثر من كوره صعبه وخطيره ..وأعطى لخط ظهر الأهلى ثقه عاليه جعلتهم يلعبون بثقه وطمانينه ..فمرحبا بك ياأمير فى سجل البطولات

-رابعا المحرك وقلب الأسد فى النادى الأهلى وهم لاعبى اللإرتكاز . . الصقر أحمد حسن وحسام عشور فقد قدما مباراه رائعه ..كذلك التحكم الجيد فى الكره لأبوتريكه وبركات فقد اعطوا جميعا الأوليه لخط وسط الأهلى فى معظم أوقات المباراه ..

-وخامسا الحكم الرائع والعادل جمال حيمودى فقد قدم كعادته مباراه رائعه وكانت قراراته حاسمه وخطواته دائما مع وفى اتجاه الكره وكان قريبا من كل لعبه فإستطاع أن يقدم مباراه أعاد فيها كرامه التحكيم الأفريقى بعد أن أهانه بشده العرجون فى العام الماضى .

-الف الف مبروك للنادى الأهلى العظيم للبطوله السادسه لأبطال أفريقيا والتأهل للمره الثالثه إلى نهائيات كأس العالم بالأنديه فى اليابان كأول فريق فى العالم يحقق هذا الإنجاز والف والف مبروك لجماهير النادى الأهلى المخلصه وجماهير مصر الوفيه المحبه لمصر قبل النادى الأهلى ..ومن الان وبعد أن إجتاز لهيب جاروا بنجاح باهر وساحق سيستعد النادى الاهلى لسقيع اليابان ليقابل الكبار فى كأس العالم للأنديه..متمنيين جميعا أن يكون النهائى بإذن الله بين النادى الأهلى ونادى مانشيستر ..ولتكن موقعه ناريه بين شياطين مصر وشياطين إنجلترا..بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.miniclip.com
 
الأهلى من لهيب جاروا ..إلى سقيع اليابان!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: الرياضة :: مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: